ميك اب

احصلي على تسريحات لافتة للأنظار

من الضفائر المتعددة إلى المظهر المبلل، تنوعت تسريحات الشعر العصرية وكانت من أبرزها تصفيفات الشعر التي يمكنكِ اعتمادها من الآن وحتى نهاية 2024.

تسريحة الضفائر الشبابية

استلهمي تسريحة الضفائر من دار LUAR، حيث تألقت إحدى العارضات بالتصفيفة التي تبرز معالم الوجه كاملاً وكذلك الإطلالة، وتحافظ على جاذبيتكِ في نفس الوقت، يمكنكِ سحب بدايات الشعر في هيئة ضفائر للخلف، مع تركها منسدلة على الأكتاف.

تسريحة الشعر القصير الملفت

لم تكن الإطلالات وحدها العائدة من الماضي في أسبوع نيويورك للموضة، كذلك الإكسسوارات وتسريحات الشعر، فقد تألقت عارضات BADGLEY MISCHKA بمظهر مميز للغاية مع تصفيفات الشعر المستوحاة من السبعينيات، فإذا كنتِ صاحبة شعر قصير، يمكنكِ اختيار هذه التسريحة بالغرة الجانبية مع الخصلات النهائية المرفوعة لأعلى.

تسريحة الشعر المبلل

من تسريحات الشعر المُلفتة التي يمكنكِ ارتدائها في جميع الأوقات، والتي تمنحكِ إطلالة عصرية ومميزة دائماً، استلهمي تسريحاتكِ من عرض Brandon Maxwell، حيث ظهرت بعض العارضات بتصفيفة الشعر القصير المبلل بطريقة مسحوبة للخلف من دون إسدال أي خصل.

تسريحة الغرة الدائرية

عادة لا تختفى تسريحة الغرة مع اختلاف المواسم، لكن في عرض دار TORY BURCH ظهر نمط جديد، وهي الغرة الدائرية التي كامل الجبهة مع تسريحة الشعر الملساء تماماً، لتحافظ على الإطلالة الجمالية المميزة والمختلفة.

تسريحة البوي كات

تحتاج تسريحة البوي كات، بعض الجرأة والشجاعة للتخلص من الشعر الطويل وخطف الأنظار بمظهر جديد ومختلف عنكِ تماماً، لكنها من التسريحات التي نشاهدها كثيراً في مواسم خريف وشتاء 2024، مثلما ظهرت بها عارضات COACH في أسبوع نيويورك للموضة.

#جمال#مكيج#تسريحات_الشعر_2024

 

 

تابعونا على

اعلان
© 2024كل الحقوق محفوظة لمجلة سمرة الألكترونية SAMRA